الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وداعا يحيى سعادة هيفا مفجوعة كارول مدمرة دومينيك مصدومة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ﻓ راڜه ڹاٻڵڛ
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 510
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
العمر : 24
الموقع : في نابلس

مُساهمةموضوع: وداعا يحيى سعادة هيفا مفجوعة كارول مدمرة دومينيك مصدومة    الجمعة ديسمبر 24, 2010 2:49 am

ل
كل بداية نهاية، والوداع من أصعب المواقف التي تمرّ على الإنسان، ولا سيما إذا كان موتا، فأن نفقد أحد الأشخاص المقربين منا والغالين على قلوبنا أمر في غاية الحزن والألم، وقد فجع العالم العربي بوفاة المخرج اللبناني يحيى سعادة. لا سيما الفنانين العرب والذين أعرب قسم منهم عن اسفهم وحزنهم لوفاة المخرج المبدع الذي فارق في تركيا أثناء تصويره لكليب جديد للفنانة مايا دياب متأثرا بصعقة كهربائية


وفور إعلان خبر وفاة المخرج يحيى سعادة، كتبت الفنانة هيفاء وهبي على صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك: "يحيى سعادة..أرقد بسلام"، وغيرت الصورة الرئيسية للصفحة لصورة لهما، وكتبت تحتها إحدى مقولاته وهي: "حياتك من اختيارك، فتمتع بها". وكتبت بعدها: "بأسف و صدمة تلقينا خبر رحيلك أيها المبدع يحيى، هيفاء وهبي وجميع معجبيها يتقدمون بخالص التعزية إلى أسرة الفقيد يحيى والعالم أجمع". وتابعت: "يحيى سعادة، كنت تنقل أحلامنا في صورة، فأصبحت صورة في أحلامنا لن ولم تمح".
أما الفنانة كارول سماحة فكتبت على حسابها الخاص: "أنا مدمرة نفسيا جدا بسبب خبر وفاة صديقي المخرج يحيى سعادة، أتمنى أن ترقد روحك في سلام، سأفتقدك بشدة، كارول".
وكتب المخرج اللبناني سعيد الماروق على حسابه الخاص: "حبيبي يحيى، سنفتقدك بشدة يا صديقي العزيز، أتمنى لروحك الرقود بسلام"، وغير صورة الحساب، لصورة تجمعهما وهما يمزحان سويا. أما دومينيك حوراني فأكدت أنها لا زالت تحت تأثير الصدمة ولم تتوقف دموعها منذ سماع الخبر المفجع، مشيرة إلى أن حلمها كان الوقوف أمام عدسة يحيى سعادة وتصوير كليباتها المقبلة معه. وأثنت دومينيك على إبداع سعادة مؤكدة أن الأخير كان له تأثير كبير في عالم الإخراج.
وكتبت مايا دياب على حسابها الشخصي في الفيس بوك بعد خبر الوفاة بساعات: "تركت لي تأثيرا كبير في حياتي وفي الوطن العربي أجمع، فأنت كنت ملهم لنا كلنا، فأنت الآن ملاك، فسيكون لك دوما مكان كبير بقلبي، فلترقد روحك بسلام يا صديقي، سأفتقدك"، وغيرت صورتها الشخصية بصورة له.
كما أوصت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب المسئولين عن صفحتها بنفس الموقع الشهير بكتابة تعزية لأسرة سعادة، وجاءت كالآتي: "شيرين تتقدم بأحر التعزيات لأسرة المخرج يحيى سعادة بعد وفاته اليوم.....

أشهر الكليبات التي اخرجها
* مكانه وين: مريام فارس
* خليني شوفك بالليل: نجوى كرم
* انا طبعي كده وبراحتي : نيكول سابا
* عايزاك كده: سميه الخشاب
* قلبي اسالوا، منى عينه: نوال الزغبي
* بياع الورد: أمل حجازي
* مش قادرة، استنى حاسه، ياما ليالي، ما بنا، في حاجة يا ابن الحلال: هيفاء وهبي
* فانكي أراب: جاد شويري
* وعد عرقوب: شذى حسون



















[left]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nablus2.yoo7.com
 
وداعا يحيى سعادة هيفا مفجوعة كارول مدمرة دومينيك مصدومة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~•منتديات عشاق نابلس •~ :: •..•° الاقـسـام الـفـنــبــة°•..•° :: °₪ منتدى اخبار الفنانين ₪°-
انتقل الى: